الرئيسية / اخبار الرياضة / كانتي ينضم إلى تشلسي

كانتي ينضم إلى تشلسي

تعاقد نادي تشلسي الإنجليزي لكرة القدم  مع نجولو كانتي لاعب فريق ليستر سيتي لمدة خمس سنوات مقابل 30 مليون  جنيه إسترليني (40 مليون دولار).

ورفض لاعب خط الوسط الفرنسي عرضا جديدا من نادي ليستر سيتي لينضم لفريق تشلسي ليصبح ثاني لاعب يتعاقد معه الفريق الذي يدربه أنطونيو كونتي بعد التعاقد مع ميتشي باتشواي.

وكانت قيمة الصفقة التي دفعها فريق تشلسي للحصول على خدمات اللاعب حققت أرباحا لفريق ليستر لما يقرب من 500 % حيث كان فريق ليتسر قد تعاقد مع اللاعب مقابل 5.6 مليون جنيه إسترليني قبل 12 شهرا قادما من فريق كان.

ويحرم رحيل كانتي مدرب ليستر سيتي كلاوديو رانييري من أحد مفاتيح لعب الفريق في الموسم الماضي خاصة وأنه يخطط للحفاظ على لقب الدوري الإنجليزي الذي حققه مع ليستر في الموسم الماضي.

وكان ليستر سيتي قد تعاقد مع بديل لكانتي وهو نامبلايس ميندي من نادي لينس في صفقة كلفة خزينة النادي الإنجليزي 13 مليون جنية إسترليني.

وقال كانتي (25 عاما) لموقع تشلسي على شبكة الإنترنت “أنا سعيد بالتوقيع لأحد أكبر الأندية في أوروبا، إنه حلم تحول إلى حقيقة بالنسبة لي”.

وسبق لتشلسي الساعي للعودة إلى المنافسة على الألقاب بعد موسم مخيب حل فيه عاشرا في الدوري الممتاز أن ضم المهاجم الدولي البلجيكي الشاب ميتشي باتشواي (22 عاما).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *