الرئيسية / اخبار الفن / بالفيديو : الفنانة احلام مريضة نفسية

بالفيديو : الفنانة احلام مريضة نفسية

شبكة المحيط الاخبارية _ دبي

نشرت وسائل إعلام إماراتية مكالمة جرت بين الشيخة هند المكتوم زوجة حاكم دبي، ومسئول بتليفزيون دبي وبَّخت الأخير خلالها على برنامج «ذا كوين» الذي كانت تقدمه المطربة أحلام.

وفسرت المكالمة سر قرار تليفزيون دبي لإعلان وقف برنامج أحلام، على صفحة القناة الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، مُرجعة القرار إلى استياء المشاهدين.

وفي التفاصيل، اتضح أن الشيخة هند المكتوم هي من طالب بمنع بثه واستكمال حلقاته، لأنها رأت فيه مهزلة كبيرة بعدما وصلها ردود فعل الناس، واطلعت بنفسها على بعض المقاطع من الحلقة عبر موقع «يوتيوب» الشهير.

وكان رد أحلام بعد وقت قصير علي توقف البرنامج

خرجت أحلام عن صمتها إزاء ما تعرض له برنامجها “ذا كوين” من حملة شرسة طالبت بإيقافه فور عرض الحلقة الأولى منه الأربعاء الماضي، وذلك بعد الدعاية الضخمة التي قامت بها النجمة الإماراتية.

وإلتزمت أحلام الصمت خلال تصاعد الحملة المناهضة للبرنامج ولم تقم بإصدار أي تصريحات سوى إطلاق بعض الهاشتاجات عبر مواقع التواصل والتي تعبر عن غرورها وثقتها بنفسها مثل “مقهورين من الملكة”.

ومع تزايد غضب الجمهور بعد عرض أولى حلقات البرنامج قام البعض بإطلاق حملة عبر موقع تويتر مع هاشتاج يطالب بإيقاف عرض البرنامج الذي يسيء للامارات بسبب تعامل أحلام بغرور وتكبر شديد مع المشاركين بالبرنامج.

ونتيجة للحملة قررت قناة دبي المنتجة للعمل أن تقوم بإيقافه مع إعلان رسمي بأن الإيقاف جاء بسبب رغبة الجمهور وهو القرار الذي قوبل بترحاب كبير من الجمهور بالامارات والخليج.

وحتى بصدور ذلك القرار لم ترد أحلام وإكتفت بنشر صورة مع شعار الملكة، وتلى ذلك قيامها بنشر بعض الأقوال المأثورة التي تعبر عن توكيل أمورها الى الله وثقتها بنفسها، لكنها قررت الرد على ماحدث وبشكل رسمي بعد صمت لافت.

وقالت أحلام أن لقب الملكة ليس لقب جديد ولم تسعى إليه بل أطلقه عليها الجمهور ومنذ عشرين عام وهي تعرف بالملكة ويشتهر جمهورها بإسم “مملكة الحلوميين”، وبعدها قلدتها الفنانات بالحصول على لقب الملكة.

وقالت أحلام أن ردود الأفعال حول البرنامج لم تكن كلها سلبية بل صدرت ردود أفعال إيجابية للغاية من فنانين وإعلاميين عرب، وأضافت أن أصحاب الآراء السلبية هم من يكرهونها ويكرهون نجاحها وأكدت أنها ليست غريبة عن عالم البرامج التلفزيونية بدليل نجاحها وتألقها في لجنة تحكيم “أراب أيدول” حيث كانت الأشهر بين أعضاء اللجنة بأسلوبها وتحكيمها للمشاركين.

وتجاهلت أحلام الأزمة بكاملها وإحتفلت ببلوغ عدد متابعيها على موقع تويتر الى 6 مليون متابع ونشرت لها صورة على انستغرام مع شعار موقع تويتر ولم تنس التلميح للأزمة من خلال تعليقها على الصورة حيث قالت:” من عشرين سنه وانا أقول اللي ما يطول العنب حامضٍ عنه يقول” ولتؤكد أنها غير عابئة بالأزمة أضافت هاشتاج #ذا_كوين .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *