الرئيسية / اخبار الرياضة / نادي شباب الخليل يستعد لمواجهة العهد اللبناني بلقاء ودي امام اليرموك

نادي شباب الخليل يستعد لمواجهة العهد اللبناني بلقاء ودي امام اليرموك

خاض فريق شباب الخليل، ممثل فلسطين في البطولة العربية لكرة القدم، مرانه الأول، مساء اليوم الخميس، في العاصمة الأردنية عمان.

كانت بعثة شباب الخليل، وصلت اليوم الخميس، إلى عمان لإقامة معسكر تدريبي مغلق لمدة 5 أيام يتخلله خوض لقاء ودي أمام اليرموك، السبت المقبل.

ويأتي المعسكر، في إطار التحضير لخوض لقاء الذهاب من الدور التمهيدي الثاني للبطولة العربية، أمام العهد اللبناني في الخامس من الشهر المقبل ببيروت، ثم مواجهته إيابًا في الأردن، 12 من الشهر ذاته.

وحرص العشرات من أنصار الوحدات الأردني، على متابعة المران الأول لشباب الخليل للشد من أزر اللاعبين، والتأكيد على أن جماهير الوحدات، ستساند الفريق في لقاء الإياب في عمان.

من جهته، وجَّه خميني الأطرش، المشرف الرياضي بنادي شباب الخليل، الدعوة للجماهير الفلسطينية، في لبنان لمؤازرة ودعم الفريق في لقاء الذهاب.

وخلال تصريح الأطرش لموقع كورة العربي قال، إن ثقتنا كبيرة بالجماهير الفلسطينية في بيروت، بأنها ستكون على الموعد، ونحن من جانبنا نعدهم بأن نقدم الوجه المشرق للكرة الفلسطينية.

وأضاف “شاهدنا الآلاف من الأنصار، حرصوا على متابعة اللقاء الدولي الودي الأخير الذي جمع منذ أكثر من شهر، منتخب فلسطين، ونظيره اللبناني، لذلك فإننا نأمل من تلك الجماهير، أن تشجع الفريق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *